10 مواقع اعلانات بديل ادسنس للربح من النت لعام 2021

hmd-it
0

الربح من الاعلانات CPM لأفضل عشرة مواقع جديدة بديل لادسنس لعام 2021 - حقق ارباحك من الانترنت  

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا

يعد جوجل ادسنس Google AdSense أداة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت ( الربح من الانترنت ) من خلال موقعك على الويب أو مدونتك من خلال الإعلانات سواء كانت موقع مجاني مثل بلوجر أو موقع مدفوع تكسب من خلاله الربح من موقعك، ولكنه ليس الخيار الوحيد المتاح. هناك الكثير من البدائل أدسنس للربح من الانترنت التي قد ترغب في التحقق منها.

حقق حلمك الان بالربح من الاعلانات لموقعك ومدونتك الالكترونية بأفضل الطرق للربح من الانترنت من خلال الاعلانات البديلة لادسنس


جرب النسخة المجانية الربح من النت مجانا 2021

سواء لم تكن قد أنشأت حساب AdSense بعد ، أو واجهتك مشكلة في الحصول على الموافقة عليه ، أو كنت ترغب في تنويع دخلك ، فهناك العديد من البرامج الإعلانية البديلة المختلفة التي تقدم مميزات رائعة وتتيح لك تحقيق دخل إضافي من موقع الويب الخاص بك.

أفضل 10 بدائل لجوجل ادسنس للربح من الاعلانات وبتكلفة نقر عالية Google AdSense

دعنا نلقي نظرة على بعض بدائل Google AdSense هذه لمعرفة المزيد حول كيفية زيادة استثمار موقعك على الويب أو مدونتك:

1. Media.net البديل الاول ادسنس والربح من الاعلانات

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
Media.net هو منافس لادسنس بشراسة تديره Yahoo و Bing. وهي واحدة من أكبر شبكات الإعلانات السياقية في العالم.
تسمح لك إعلاناته السياقية بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك من خلال الوصول الحصري إلى عمليات البحث من موقع Yahoo! وشبكة Bing. حيث يمنحك السوق إمكانية الوصول إلى الناشرين الذين يعتمدون على المحتوى ، حتى تتمكن من زيادة أرباح إعلاناتك إلى أقصى حد والاستفادة من سوق البحث الضخم.
كان Media.net أول من طور نظامًا أساسيًا لتقديم العطاءات من جانب الخادم ، والذي يمكن إدارته بالكامل ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من العرض الآلي بأقل جهد.

2. PropellerAds البديل الثاني لادسنس والربح من الاعلانات

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
PropellerAds هي شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة من الإعلانات مثل اللافتات والروابط الدعائية وإشعارات الدفع وتسمح لك بالوصول إلى مليار مستخدم.

منصة الخدمة الذاتية سهلة الاستخدام مع منشئ إعلانات مبسط يسمح لك ببث حملاتك على الهواء مباشرة بأقل قدر من المتاعب. مع الكثير من خيارات الاستهداف وقياس الأداء في الوقت الفعلي ، يمكنك العمل بشكل تفاعلي لتحسين حملاتك.

كما أنه يتميز بالتحسين التلقائي للإعلان ، حيث يتم ضبط إعداداتك بواسطة الذكاء الاصطناعي ، مما يمنحك أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان دون بذل جهد يدوي. الا تريد يا صديقي الانضمام لها ؟

3. Amazon Native Shopping Ads البديل الثالث لادسنس والربح من الاعلانات من امازون

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
Amazon  إعلانات التسوق الأصلية من أمازون يستخدم المدونون ومالكو المواقع برنامج الأمازون التابع لتوليد إيرادات ( او ما يسمى بالتوسيق بالعمولة او الربح من الافلييت ) إضافية لفترة طويلة ، لكن إعلانات التسوق الأصلية من أمازون تقدم طريقة أخرى عالية من المكافآت لاستثمار موقع الويب الخاص بك.

على غرار إعلانات ادسنس ، تعد إعلانات التسوق الأصلية من امازون Amazon سياقية ، لذا فهي تعرض المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات الرئيسية. إذا استمر المستخدم في إجراء عملية شراء بعد النقر على الإعلان ، فستحصل على عمولة من هذا البيع ، بغض النظر عما إذا كان للعنصر الذي تم النقر عليه.

أمازون هو أفضل موقع للتجارة الإلكترونية في العالم وتستطيع الربح من موقع امازون، ومعدل التحويل فيه أعلى بكثير من أي منافس آخر في التجارة الإلكترونية. يمكنك الاستفادة من هذه الحركة التي لا مثيل لها ومعدل التحويل لتحقيق أرباح سلبية بجهد ضئيل للغاية.

4. Adversal البديل الرابع لادسنس والربح من الاعلانات المميزة

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
Adversal هي عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تتيح لك إعداد إعلاناتك في بضع دقائق فقط.
تسمح لك واجهته الذكية ببدء الحملات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبديهية. بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، يمكنك تركه لأداء العمل.
من الجدير بالذكر أنه لكي تكون مؤهلاً لاستخدام Adversal ، يجب أن يكون لموقعك اسم نطاق خاص به ، وأن يكون لديه ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، ويجب ألا يكون مقيدًا بتسجيل الدخول.

5. Sovrn البديل الخامس لادسنس والربح من الاعلانات CPM

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
توفر شركة Sovrn تعرف ب ووكومورس Sovrn //Commerce، الإيرادات للناشرين من خلال التجارة القائمة على المحتوى مع النفوذ والبصيرة والأتمتة.
من خلال تحويل روابط المنتجات العادية إلى روابط تابعة ، يسمح لك Sovrn // Commerce بتوليد إيرادات سلبية من النقرات والمبيعات الناتجة.

تخلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين على حركة المرور الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على أفضل سعر. حيث تُظهر لك الرؤى المتعمقة المنتجات والمعلنين الذين يكسبونك أكبر قدر من المال حتى تتمكن من تحسين أدائك. تعني أتمتة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع إيرادات الشركات التابعة.

وهناك أيضًا Meridian  وهي تابعة من Sovrn  ، وهي شبكة إعلانات CPM تدفع للناشرين لكل ظهور. هذا يعني أنك تتلقى أموالًا كلما تم عرض إعلانك ، بغض النظر عما إذا تم النقر عليه أم لا. هل تعتقد انها ستكون مجدية اخبرني بها في التعليقات

6. Skimlinks البديل السادس لادسنس والربح من الاعلانات CPM

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
تعمل Skimlinks على أتمتة الارتباط بالمحتوى التجاري الخاص بك ، مما يسمح لك بالتركيز على تشغيل موقع الويب الخاص بك دون القلق بشأن إنشاء روابط تابعة.

من خلال تحديث المحتوى التجاري الخاص تلقائيًا باستخدام الروابط التابعة ، تكون هذه الأداة قادرة على تحسين جميع استراتيجيات التجارة الخاصة بك ، بما في ذلك موقع الويب والجوال ومنصات التواصل الاجتماعية والبريد الإلكتروني.

يمنحك الانضمام إلى Skimlinks وصولاً مباشرًا إلى شبكة عالمية تضم 48500 تاجرًا و 50 شريكًا تحت الطلب. يمكنك أيضًا العثور على التجار الذين يقدمون عمولات خاصة لناشري Skimlinks من خلال برنامج VIP

7. Monumetric البديل السابع لادسنس والربح من الاعلانات CPM

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
كانت Monumetric ، المعروفة سابقًا بشبكة Blogger ، شريكًا متكامل الخدمات لإيرادات الإعلانات ، مما يسمح لك بزيادة أرباح موقعك مع الحفاظ على أفضل تجربة مستخدم للزوار.

فكيف يتم حساب الربح في هذا الموقع؟

إنهم يستخدمون التكلفة لكل ألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة ، لذلك تحصل على أموال مقابل كل ظهور ، وتعد معدلات الدفع الخاصة بهم واحدة من أفضل حملات التكلفة لكل ألف ظهور. غالبًا ما يُقال إن الإيرادات أعلى بكثير من AdSense ، مما يجعل هذا خيارًا رائعًا لزيادة دخلك السلبي.

ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات عدد الزيارات هو 10 آلاف مشاهدة شهريًا ، وهناك رسوم إعداد بنسبة 99٪ للمواقع التي يتراوح عدد مشاهداتها بين 10 آلاف و 80 ألف مشاهدة ، لذلك يجب أن تكون واثقًا من أنه يمكنك جذب عدد زيارات كافٍ لجعل الاستثمار مجديًا.


8. InfoLinks البديل الثامن لادسنس والربح من الاعلانات في دقائق

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
Infolinks هي عبارة عن منصة إعلانية عالمية تهدف إلى توصيل رسائل العلامة التجارية للمستخدمين المتفاعلين.

الإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل وتوفر موضعًا فريدًا لتحسين نسبة النقر إلى الظهور دون الإخلال بالشكل والمظهر لموقع الويب. باستخدام خوارزمية ذكية لتحديد مدى الصلة بالموضوع والنية ، مما يسمح لهم بتقديم إعلانات ملائمة في لحظات محسّنة.

تدعم Infolinks سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع إلكتروني يعمل في 128 دولة ويمكن دمجها في موقع ويب في غضون دقائق قليلة.

9. ylliX البديل التاسع لادسنس والربح 100 دولار من الاعلان

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
يبحث بعض الأشخاص عن بدائل لبرنامج Google AdSense للحصول على معدلات دفع أفضل ، ومن المؤكد أن ylliX يناسب الفاتورة. إنها شبكة إعلانات تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لكل من أجهزة سطح المكتب والجوّال ، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة ، وعمليات إعادة التوجيه للجوّال ، وشرائح التمرير ، وإعلانات الطبقات ، وإعلانات الصفحة الكاملة.

إنه يوفر موافقة فورية على الحساب ، ومعدلات عادلة ، وتقارير مفصلة ، ومدفوعات يومية ، ومعدلات تعبئة بنسبة 100٪ ، بالإضافة إلى استهداف دقيق للحملة ونظام أساسي للخدمة الذاتية يمنحك تحكمًا كاملاً في حملاتك. تأتي الزيارات من مصادر تم التحقق منها لضمان الجودة وزيادة التحويلات ، ولا يدفع الناشرون شيئًا مقابل استخدام ylliX.

كما أنهم يقدمون برنامج إحالة سخيًا ، حيث يدفعون ما يصل إلى 100 دولار لكل ناشر أو معلن نشط جديد تحيله ، بالإضافة إلى 2 ٪ من أرباحهم أو إنفاقهم مدى الحياة.

10. Evadav البديل العاشر لادسنس والربح من الاعلانات مع رابط احالة 

أفضل 10 مواقع بديلة لأدسنس للربح من الانترنت في عام 2021 اضف اعلاناتك في موقعك مجانا
Evadav هي شبكة إعلانية تركز على دفع الإخطارات ، ولكنها توفر أيضًا العديد من خيارات الإعلانات ، بما في ذلك اللافتات ، وشرائح الفيديو ، والإعلانات الأصلية لكل من سطح المكتب والجوال.

عندما يشترك المستخدم في نظام التنبيه الفوري الخاص بك ، فإنه يظل متصلاً بحسابك ، مما يجعلك تكسب دخلاً يوميًا ثابتًا من اشتراكه. وأيضًا يوفر لك  Evadav برنامج إحالة يدفع لك 5 ٪ من الإيرادات التي يحققها الناشرون المشار إليهم ، مما يوفر لك المزيد من الدخل السلبي مع القليل من العمل.
وبالتأكيد تعرفت على التسويق الالكتروني بشكل كامل وشروحات من الصفر حول التسويق وما هو من خلال موقعنا هنا

تمت الموافقة على جميع مواقع الويب للتأكد من أن الإعلانات آمنة للعلامة التجارية ، بحيث تستفيد من حركة المرور عالية الجودة والإعلانات الجديرة بالثقة.
اتمنى أن تكون المقالة نالت اعجابك لكن السؤال برأيك هل تفضل استخدام ادسنس أم بدائل ادسنس ؟ 

إرسال تعليق

0تعليقات

اطرح اي سؤال خاص بالموضوع في التعليقات

إرسال تعليق (0)