اسرار الفرق بين Nofollow و Dofollow قد يكون خطير اذا اهملت هذه القواعد البسيطة للباك لينك

hmd-it
0

اسرار الفرق بين Nofollow و Dofollow قد يكون خطير اذا اهملت هذه القواعد البسيطة للباك لينك


تريد لموقعك وصفحاته الوصول إلى رتبة أعلى في نتائج محركات البحث ولكى تجنى من وراء ذلك حركة زوار لموقعك من نتائج البحث التى تظهر فيها ومن الأشخاص الذين يضغطون على روابط صفحات موقعك للوصول اليه .
  • كيف يحدث ذلك وترفع من تصنيف نتائج البحث لموقعك وتزيد من حركة الزوار له ؟
  • كيف تختار بين دوفلو Dofollow والنوفولو Nofollow في الموقع وكتابة المقالة للسيو
  • كيف تستخدم موقعك باستخدام الباك لينك Backlinks
بالمختصر المفيد نوضح شرح الفرق بين الدوفلو والنوفلو بالصور

ما هي الروابط الخلفية DoFollow و NoFollow 

DoFollow الدوفلو 

تسمح هذه الأنواع من الروابط الخلفية لمحركات البحث (مثل Google ، أو Yahoo ، إلخ.) بمتابعة مدونتك أو موقعك الإلكتروني والعودة إليه. روابط DoFollow توجه وتسمح الى روبوتات محركات البحث بالتوجه نحو الصفحات وكذلك الروابط الداخلية بموقعك وأرشفتها. سيساعدك ذلك في الحصول على تصنيف متنامى فى نتائج البحث لمحركات البحث.
روابط Dofollow يفضل إستخدامها فقط إذا كانت الروابط تؤدى إلى موقعك 
بمعنى عند إضافة رابط موقعك بالمواقع الأخرى تأكد أن يكون دوفلو، فهذه الروابط تتبعها محركات البحث، مثال من داخل موقعك لديك مقالة سابقة عن شرح ما هو الدوفلو، وتريد القيام بكتابة مقالة جديدة في مدونتك ستقوم بعمل ارتباط تشعبي عن كلمة ما هو الدوفلو وهذه الكلمة نعمل لها ارتباط المقالة القديمة التي تحدثت فيها عن ما هو الدوفلو، شاهد مثال الصورة بعد التنفيذ
اسرار الفرق بين Nofollow و Dofollow  للباك لينك
أما قبل تنفيذ Dofollow على النص كالتالي
اسرار الفرق بين Nofollow و Dofollow  للباك لينك

وهذا الارتباط يؤدي إلى مقالة أخرى من داخل موقعك . تمام 
فكل رابط دوفلو Dofollow يؤدى إلى موقعك يسمى باك لينك Back link وبالتالى ترفع البيج رانك الخاص بك. فعن طريق هذه الروابط تستطيع ان تتسلق محركات البحث بسهولة جداً.

NoFollow النوفلو

تشبه هذه الأنواع من الروابط الخلفية تلك الخاصة بـ DoFollow ولكن هنا لا تمرر الروابط الخلفية NoFollow روبوتات محركات البحث نحو الصفحة أو المدونة الموجود رابطها بموقعك.
وروابط Nofollow فهي روابط لاتتبعها محركات البحث. يفضل إستخدامها عند وجود أى رابط يؤدى إلى خارج موقعك لأنها تحافظ على البيج رانك الخاص بك وتحافظ على نتائج موقعك بمحركات البحث. 
اسرار الفرق بين Nofollow و Dofollow  للباك لينك

وبلوجر تتيح تلك الخاصية عند تضمين رابط او مصدر عن كتابتك لتدوينة ،وشرحنا مقالة مفصلة كيفية إضافة عمل باك لينك لموقعك مجانا بطريقة سحرية في المختصر في التسويق

بهذه الخطوات تعرفنا على اسرار ومميزات الفرق بين Nofollow و Dofollow فابدا بتطبيق تعلمها على مدونة بلوجر او ووردبرس لتحقق نتائج مبهرة لموقعك 
مصدر: 2 ,3

إرسال تعليق

0تعليقات

اطرح اي سؤال خاص بالموضوع في التعليقات

إرسال تعليق (0)