فيديو شرح الوحدة الخامسة والملغي من المقرر- القياس والتقويم في التعليم والتعلم

HAMAD BASHIR
0

شرح النقاط وكيفية كتابة الاسئلة المقالية ومعرفة تحديد فقرات الاختبار 
القياس والتقويم في التعليم والتعلم -جامعة القدس المفتوحة - حمد بشير

التخطيط الوحدة الخامسة: بناء اختبارات التحصيل (2) كتابة الأسئلة.
العوامل التي تؤخذ بالاهتمام في اختيار شكل السؤال 
تخطيط التوزيع لمستويات الصعوبة لفقرات الاختبار 
العوامل التي تؤخذ بالاهتمام في تحديد عدد فقرات الاختبار 
مواصفات كاتب الفقرات الجيدة 
 أنواع الأهداف التدريسية التي يمكن قياسها في كل نوع من الأسئلة
مقارنة بين الأسئلة المقالية والأسئلة الموضوعية 
الشمول لمجال التحصيل
كيف نحسن أسئلة المقال؟ 
إرشادات في كتابة أسئلة “الاختيار من متعدد
إرشادات عامة في كتابة الأسئلة الموضوعية
مراعاة الوضوح التام في كتابة السؤال 
إرشادات في كتابة أسئلة “الصواب والخطأ” 
إرشادات في كتابة أسئلة التكميل
إرشادات في كتابة أسئلة المقابلة

مشاهدة الفيديو

👍لاتنسى الانضمام الى الجروب الخاص

بالدبلوم التأهيل التربوي - جامعة القدس المفتوحة
||| لا تنسى الانضمام الى المدونة بالضغط هنا |||

إرسال تعليق

0تعليقات

اطرح اي سؤال خاص بالموضوع في التعليقات

إرسال تعليق (0)